Saturday 10 February 2018

ألبرتا، الفوركس، ترادرس


أي وسيط يقبل الكنديين أصدرت لجنة ألبرتا للأوراق المالية (أسك) مؤخرا لوائح تتطلب منك أن تكون مستثمرا معتمدا من أجل تداول العملات الأجنبية في ألبرتا. وهذا يعني أن مستثمري التجزئة الذين يعيشون في ألبرتا لم يعد يسمح لهم بتداول العملات الأجنبية. هناك شرط مماثل لتكون معتمدة من أجل تداول العملات الأجنبية في كيبيك. يمكن لتجار التجزئة في كولومبيا البريطانية تداول العملات الأجنبية ولكن فقط من خلال وسيط مسجل لدى لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك). هل يمكن أن توفر المزيد من المعلومات حول متطلبات سكان كيبيك كنت أفعل بعض الحفر ولم أستطع سحب أي متطلبات خاصة بالنسبة لهم القيود لا ألبرتاس. وفقط للتوضيح، فإن مطلب جميع المقيمين الكنديين الآخرين بالتداول مع وسيط منظم إيروك ليس صحيحا تماما. ثيرس بعض المتطلبات إذا كان وسيط لديه قسم الكندي الذي ينظم محليا، ولكن معظم المحافظات الأخرى المحافظات الأوراق المالية لا تقيد صراحة المقيمين من القيام بأعمال تجارية مع وسطاء الذين هم في الخارج. بالتأكيد يعني أن بعض الخيارات لن تستفيد من سيب ونهج غير قادر إروك إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ مع الوسيط. ولكن، على سبيل المثال، إذا أراد أحد سكان أونتاريو أن يتاجر مع وسيط منظم فسا ليس لديه مكتب محلي في كندا، فإنهم توقفوا عن طريق منظمينا هنا. على محمل الجد على الرغم من ذلك، وجود تنظيمنا تقسيم بين إيروك على المستوى الوطني ولكل محافظة وجود قواعد خاصة بهم محليا هو الألم للحفاظ على رأس. لا يزال الانتظار سمسم أنها أخيرا توحيد كل ذلك على الصعيد الوطني. انضمت أغسطس 2012 الحالة: عضو جديد 4 المشاركات يا الحصول على غريب حقا عندما أفكر في ذلك. لقد انتقلت مؤخرا إلى ألبرتا، أغنى مقاطعة في كندا بسبب الأعمال النفطية مع الأمريكيين. كنت أعتقد أن هذه ستكون المقاطعة الأخيرة لحظر شيء مثل فوريكس ل كوتليتكوت الناس كوز الجميع حصلت على المال. إم جعل 18 باكز ساعة لوظيفة بسيطة، أعلى الأجور كان لي حتى الآن في كندا. الكازينوهات ومحلات الخمور ونوادي التعري في جميع أنحاء المكان والمخدرات غير المشروعة هي أسهل في كندا قادمة. بلاه أرى الأميركيين يضحكون دائما على الكنديين على اللوائح والأشياء أو لأي سبب من الأسباب (شخصيا أنا لا تعطي اثنين من شيتس عن ذلك، انتقلت من أوروبا) ولكن ما أود أن أعرف هو: كيف تشعر إذا قررت دولتكم لا مزيد من التداول بالنسبة لك. تماما كما يقول ليت، كنت قد تم التداول بنجاح لبضعة أشهر أو سنوات، وربما حتى مجرد إنهاء عملك اليوم للتركيز على فوريكس بدوام كامل لأن هذا هو طريقة الحياة وجعل لكم المزيد من المال يلعب تلك اللعبة ثم هل يمكن أن تجعل من أي وقت مضى في عمر يعمل في بعض مصنع. تبدأ الحلم كبيرة (كما يفعل كل تاجر)، ووضع خطط للمستقبل، من، فجأة حكومتكم يقول لك: كوتفورجيت عن إيتكوت. ولكن ليس كل الناس، فقط أنت وربما زوجين من الجيران المجاور الخاص بك كيف تريد أن تفاح مع إيفكس مع 6 سنوات الماضية والآن أنا فلدي ببساطة إغلاق حسابي والقيام بذلك بالضبط: نسيان ذلك. ربما يجب أن أذهب فقط إلى أقرب كازينو ووضع بضعة آلاف من الدولارات على طاولة البوكر، بينما إم في ذلك ربما حتى الحصول على عاهرة لمرافقة لي لمضاعفة بضع مئات. ولكن لا الفوركس، التي من شأنها أن تكون القمار التضحية، والحق هل يمكن أن توفر المزيد من المعلومات حول متطلبات سكان كيبيك كنت أفعل بعض الحفر ولم أستطع سحب أي متطلبات خاصة بالنسبة لهم القيود لا ألبرتاس. وفقط للتوضيح، فإن مطلب جميع المقيمين الكنديين الآخرين بالتداول مع وسيط منظم إيروك ليس صحيحا تماما. ثيرس بعض المتطلبات إذا كان وسيط لديه قسم الكندي الذي ينظم محليا، ولكن معظم المحافظات الأخرى المحافظات الأوراق المالية لا تقيد صراحة المقيمين من القيام بأعمال تجارية مع وسطاء الذين هم في الخارج. بالتأكيد يعني أن بعض الخيارات لن تستفيد من سيب ونهج غير قادر إروك إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ مع الوسيط. ولكن، على سبيل المثال، إذا أراد أحد سكان أونتاريو أن يتاجر مع وسيط منظم فسا ليس لديه مكتب محلي في كندا، فإنهم توقفوا عن طريق منظمينا هنا. شكرا لك على تطهير ذلك جاك. مقدر جدا. على محمل الجد على الرغم من ذلك، وجود تنظيمنا تقسيم بين إيروك على المستوى الوطني ولكل محافظة وجود قواعد خاصة بهم محليا هو الألم للحفاظ على رأس. لا يزال الانتظار سمسم أنها أخيرا توحيد كل ذلك على الصعيد الوطني. عين 8217t وجود حرية اختيار فقط كبيرة انضم أغسطس 2012 الحالة: عضو جديد 4 مشاركات حسنا أنا لا أعرف من ينظم من أو ما لا أستطيع أن أقول أنني حقا الرعاية ولكن يبدو أن إيروك حصلت على مزيد من التأثير في هذا العمل ثم اعتقدت في البداية أنها سيكون. بعد إبلاغ لي عن قرارهم إغلاق حسابي، سألت وسيط إيبكس (إنتيربانكفكس) من سولت لايك سيتي حول المستقبل: ----------------------- ----------------------------------------------- مرحبا إيبكس، حصلت على معلومات أمس عن قرارك لإغلاق حسابي التداول بحلول 30 سبتمبر 2012 لأنني أعيش في ألبرتا، كندا. الآن إم غريبة حقا لتوضيح بعض الأشياء. منذ أنا لست ألبرتان المولود، ولا حتى الكندية في هذا الشأن، أنا فقط أعيش و العمل هنا لفترة قصيرة. في نهاية المطاف إم ستعمل تتحرك مرة أخرى إما العودة إلى بلدي مقاطعة نيوفاوندلاند أو العودة إلى أونتاريو. أنا سأعمل على إعادة تطبيق للحصول على حساب تداول جديد من الصفر أو مجرد تحديث العنوان على ملفي من أجل مواصلة التداول مع إيبكس هو عضويتي مع إيبكس ستلغى تماما للأسف، سوف إيبكس لن تكون قادرة على فتح أو خدمة حسابات الفوركس في أي مقاطعة كندية بعد 93012، لذلك الانتقال إلى مقاطعة كندية أخرى لن يغير الوضع. ومع ذلك، إذا انتقلت إلى بلد خارج كندا ويمكن أن تقدم دليلا على الإقامة أو الجنسية في بلد آخر، ثم يمكن إيبكس قبول طلب للحصول على حساب جديد منك. أدعوكم إلى الاتصال بنا مباشرة إما على الرقم 866-468-3739 عن طريق الهاتف أو في إبكسكونتاكت عبر الدردشة عبر الإنترنت في أي وقت بين الساعة 5 مساء. إست الولايات المتحدة الأمريكية يوم الأحد إلى 5 مساء إست الولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة يجب أن تواجه المزيد من التعقيدات أو لديك أسئلة أخرى. انضمت أغسطس 2012 الحالة: عضو جديد 4 المشاركات ثكس Ramy3، نعم حصلت على نفس الرسالة. أواندا، فكسم وجميع الآخرين (شرعي منها) تتبع إبكس لذلك، يبدو أن الفوركس قريبا سيتم حظرها تماما هنا ما لم أبدأ في صنع 200K في السنة () ويمكن كوتافوردكوت لتداول العملات معهم. لمفاو أرى شيتلود من الناس من بلدان مثل ماليزيا (نوتين ضدهم) التداول مع إيبكس. متوسط ​​الدخل هناك 1500 رينغيت الولايات المتحدة 500 في الشهر ونفوذهم هو 1: 200. وهذا يعني ل 1 لوت أنها تحتاج فقط الولايات المتحدة 50 الهامش الذي هو خداع جدا وأنها يمكن أن تفقد كل شيء في مسألة ساعات إذا لم يكن دقائق إذا هم لا تولي اهتماما (.. أو إذا كانت السلطة تنفجر لفترة من الوقت) gt. lt على أي حال، مشكلتي ليست العثور على وسيط، أنها ظهرت مثل الفطر بعد المطر هناك، عن المال والشرعية في كندا. دعونا نقول إيف تراكمت قليلا من المال في الخارج وكان محظوظا بما فيه الكفاية للحصول عليه نقلها إلى حسابي المصرفي. ترى الإيرادات كندا وترغب في قطعة من ذلك. كيف يمكنني أن أعلن ذلك أنا متأكد من أنها سوف غرامة لي - 1. - للقيام بشيء حاولوا منعني من القيام، و 2. - للتهرب من دفع الضرائب (.. شيء ما قيل عدم القيام به) إد وضعت على (على مدى السنوات العشر الماضية العاطلين) تاجر المخدرات وأبدا يدفع الضرائب ولكن في الواقع يملك منزله و كورفيت له، بلاه عضوية إبطال انضمت أكتوبر 2008 923 المشاركات ثكس Ramy3، نعم حصلت على نفس الرسالة . أواندا، فكسم وجميع الآخرين (شرعي منها) تتبع إبكس لذلك، يبدو أن الفوركس قريبا سيتم حظرها تماما هنا ما لم أبدأ في صنع 200K في السنة () ويمكن كوتافوردكوت لتداول العملات معهم. لمفاو Let8217s لا تحصل متسرعة. كل مقاطعة لديها المنظمين الخاصة بها. (معظمنا ما زلنا نتمتع بحرية الاختيار هنا (جيدة أو سيئة)). أرى تحديا من أشخاص من بلدان مثل ماليزيا (نوتين ضدهم) يتاجرون مع إيبكس. متوسط ​​الدخل هناك 1500 رينغيت الولايات المتحدة 500 في الشهر ونفوذهم هو 1: 200. وهذا يعني ل 1 لوت أنها تحتاج فقط الولايات المتحدة 50 الهامش الذي هو خداع جدا وأنها يمكن أن تفقد كل شيء في مسألة ساعات إذا لم يكن دقائق إذا هم لا تولي اهتماما (.. أو إذا كانت السلطة تنفجر لفترة من الوقت) gt. lt إذا كانوا لا يمكن التجارة، واستخدام الرافعة المالية لصالحها وهي قيد الإعداد لأشياء يحدث، حسنا، إلى حد كبير مثل الذهاب إلى كازينو ماكينات القمار ومعرفة أن كل الاحتمالات هي ضدك ونتوقع أن يعيش العيش الخروج منه. لا أحد إلسيس خطأ ولكن لهم. على أي حال، مشكلتي ليست العثور على وسيط، أنها ظهرت مثل الفطر بعد المطر هناك، حول المال والشرعية في كندا. دعونا نقول إيف تراكمت قليلا من المال في الخارج وكان محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على نقلها إلى حسابي المصرفي. ترى الإيرادات كندا وترغب في قطعة من ذلك. كيف يمكنني أن أعلن ذلك أنا متأكد من أنها سوف غرامة لي - 1. - للقيام بشيء حاولوا منعني من القيام، و 2. - للتهرب من دفع الضرائب (.. شيء ما قيل عدم القيام به) إد وضعت على نفس نطاق بلدي. أعلن عن جميع حساباتي الخارجية لإيرادات كندا وكيبيك. لذلك، لا نرى قضية them. Forex التداول تقديم منصة الأكثر تقدما لدينا حتى الآن 100 التنفيذ الآلي والاختياري 1-انقر فوق التداول السيطرة على التنفيذ الخاص بك مع حدود النظام أدوات التداول بشكل كامل للتخصيص وتخطيطات تعيين إدارة المخاطر والتجارة مباشرة من الرسوم البيانية الحائز على جائزة مخصص إيباد أمب أندرويد تريد أن تعرف المزيد عن أسواق سمك لقد كنا في تجارة العقود مقابل الفروقات منذ ما يقرب من 25 عاما، واليوم يستخدم برنامجنا من قبل التجار في ما يقرب من 100 دولة. فلسفتنا تدور حول توفير منصات التداول سطح المكتب والجوال الحائز على جائزة، مدعومة الأسعار التنافسية والابتكار. تعكس منصاتنا هذا، من طبيعتها بديهية، للتخصيص، من خلال إلى العديد من الأدوات المتقدمة المتاحة وأكثر من 5000 المنتجات للتجارة. معرفة المزيد تداول الآلاف من المنتجات لدينا منصة الحائز على جائزة يوفر الوصول إلى أكثر من 5000 المنتجات عبر الأسهم والمؤشرات والسلع والخزائن وفوركس. فتح حساب مباشر أكثر من 320 زوجا من العملات الأجنبية للتداول في فروق أسعار منخفضة وتكاليف تداول منخفضة لماذا تداول الفوركس مع أسواق سمك أسواق الفوركس ينتشر من 0.7 نقطة الهوامش بدءا من 1.30 تطبيقات لأجهزة إفون و إيباد أمب أندرويد التجارة على منصة حائزة على جوائز 100 التنفيذ الآلي و اختياري 1-كليك التداول منحت أفضل منصة التداول عبر الإنترنت من قبل مونيام ومجلة الأسهم في عام 2013 فيكسيدتيبيكالمينيموم ينتشر أظهرت كانت متاحة وصحيحة للأسبوع المنتهي في 14 يوليو 2013. فروق ثابتة قد لا تكون مضمونة في ظروف السوق المتطرفة. يرجى ملاحظة أن فروق الأسعار النموذجية والدنيا قد تتسع اعتمادا على تقلبات السوق. يرجى الرجوع إلى منصة لدينا للحصول على معظم ما يصل إلى أحدث المعلومات. منحت أفضل الرسوم البيانية على الانترنت من قبل مونيام في عام 2013. عقود الفروق (كفدس) هي منتجات الاستدانة وتحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك حيث أن الأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع الخاصة بك وقد يطلب منك إجراء دفعات إضافية. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. كندا 2 القائمة الرئيسية سمك أسواق كندا هي عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا وصندوق كندا المستثمر لحماية المستثمرين. يتم توزيع العقود مقابل الفروقات في كندا من قبل شركة ماركس ماركيتس كانادا Inc. ووكيل شركة سمك ماركيتس أوك بلك. ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان استثماراتهم بالكامل وفقدان مبالغ إضافية. تداول العقود مقابل الفروقات متاح في الولايات القضائية التي تكون فيها أسواق سمك مسجلة أو معفاة من التسجيل، وفي مقاطعة ألبرتا متاحة للمستثمرين المعتمدين فقط. سمك ماركيتس هو تاجر التنفيذ فقط ولا تقدم المشورة في مجال الاستثمار أو توصيات بشأن شراء أو بيع أي كفد. للحصول على تفاصيل كاملة عن رسومنا يرجى الرجوع إلى جدول أسعارنا. يتم دفع مكافآت سمك ماركيتس عن طريق الفارق الذي يمثل الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب. قد يتم تطبيق تكاليف اللجنة والتكاليف. سمك ماركيتس كانادا Inc. إست ممبر دي لورغانيسم كاناديان دي ريجليمنتاتيون دو كومرس ديس فاليورس موبيليرز (أوكركفم) إت ممبر دو فونز كانادين دي بروتكتيون ديس بارغنانتس (فسب). ليس كفد سونت ديستريبوس أو كانادا بار سمك ماركيتس كانادا Inc. مارشاند إت إدجنت دي سمك ماركيتس أوك بلك. ليس نغوسياتيونس دي كفد كومبورتنت أون ديغر ليف دي ريسك إت ليس إنفستيسورس دويفنت تري برتس بور لي ريسك دي بيردر لا توتاليت دي ليور إنفستسيمنت إت دي بيردر ديس مونتانتس سوبلمنتيرس. ليس كفد سونت ديسبونيبل دانز ليس جوريديكتيونس دانز ليسكيلس سمك ماركيتس إست إنريجيستريمنت أو a ون إكسيبتيون دنريجيستريمنت، إت، دانز لا بروفينس دي l'ألبيرتا إست لا ديسبوساتيون ديس إنفستيسورس كواليفيس سيوليمنت. سمك ماركيتس إست أون كورتير ديسكوتيون ديس أوردرز ونيكيمنت. سمك ماركيتس ن فورنيت باس دي كونسيلز دينفستسيمنت أو ريكومانداتيونس كونسرنانت لشات أو لا فينت دي كفد. بور توس ليس دتايلز دي نوس أونيريرس فيويليز-فوس رفرر نوتر غريل تريفير. سمك ماركيتس إست رمونر بار لكارت، كوي إست لا ديفرانس إنتر لي كورس أشيتور إت فندور. أفضل وسيط للكنديين من ألبرتا انضم يوليو 2010 الحالة: عضو 82 المشاركات أنا أبحث عن بعض ردود الفعل إذا كنت في نفس الموقف إلى حد ما. أنا من ألبرتا، كندا. أنا أتداول حاليا مع الفضل فكس في سيدني، أستراليا. أنا أحب كل شيء عنهم باستثناء حقيقة أنها تنظم من قبل أسيك التي لا توفر أي حماية إذا كانت الشركة تنخفض. لقد فقدت القليل من المال مع ألباري حتى هذا السؤال هو المهم بالنسبة لي كما قد يحدث مع إيفريبروكر أعتقد. أريد فتح حساب والبدء في التداول مع وسيط الثاني وإذا كان وسيطا المحمية وأنا أحب ما أرى أنني قد التبديل إليها تماما. كنت أتداول مع أواندا في مرحلة ما، وأنا أحب ذلك ولكنهم لا تفتح حسابات للألبرتانيين أي أكثر من ذلك. نفس الشيء مع بعض الآخرين. والوسطاء الأميركيين لا يفتحون حسابات للكنديين أكثر من ذلك، وأنا لا أحب قواعدها على أي حال مع فيفو ومتطلبات الهامش. الوسطاء الكنديون، وعدد قليل جدا، لا تفتح حسابات للألبرتانيين. المملكة المتحدة هو خيار جيد ولكن ما وجدت هو أن العديد من الوسطاء المسجلين في لندن ليس له علاقة مع المملكة المتحدة، نفس الباري هو مثال جيد. كان يديرها رعاة البقر الروسي الذي يعيش في قبرص ويحب قيادة السيارات باهظة الثمن لكلماته الخاصة، لذلك انتهى بها حيث هو الآن. حفنة من الشركات الأخرى في المملكة المتحدة هي من أصل واحد الذي كنت لا ترى إذا كنت لا تفعل بحثا جيدا قبل البدء في التداول معهم. يبدو أن الوسطاء المسجلين السويسريين يتمتعون بالحماية ولكنهم لا يجيبون حتى على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي حتى الآن، لذا فشلت في الاختبار الأولي ولا توجد أي فرصة للذهاب إلى أبعد من ذلك. أجزاء أخرى من أوروبا الغربية ربما من الواضح لا الروسية وقبرص وبنما الخ وسطاء وبالتالي فإن الخيار هو محدود حقا ثم. أنا مرة أخرى إلى المربع الأول ينظر إلى أستراليا كأفضل مكان أو الشر الأقل إذا كنت سوف. بيبرسون أو أكسيترادر ​​يبدو أن يكون خيارا جيدا حقا ولكن مرة أخرى، لا توجد حماية من أسيك التي هي تحت الطريق أنا التجارة أحتاج ميكرولوتس وربما يكون العشرات من الصفقات المفتوحة في نفس الوقت، وليس دائما ولكن ربما كما هو نظام بطيء الحركة. كما أنني أتداول فقط أزواج الفرنك السويسري، للأسف بعد سقوط الفرنك السويسري. بدأت تقريبا التداول مع أكتيفيترادس في المملكة المتحدة ولكن متطلبات الهامش للأزواج تشف يقتلني حتى لا أستطيع التجارة معهم. أستطيع أن أبدأ في منطقة 20،000 دولار وترتفع من هناك. أي شيء يرن الجرس أي اقتراحات إذا كنت في أكثر أو أقل نفس القارب انضمت يونيو 2010 الحالة: عضو 3،604 المشاركات تري إنتيراكتيف بروكرز إذا كان لديك 10K. يتم تنظيمها من قبل إيروك وهي عضو في سيب لذلك يتم حماية صناديق الاستثمار الخاصة بك معهم في حالة أي شيء يحدث للوسيط. وفيما يلي إيجابيات وسلبيات هذا الوسيط: الايجابيات: تنفيذ سريع مع انزلاق ضئيل جدا، ونادرا ما اتسعت انتشار حتى خلال وقت الأخبار، إيداع سريع وموثوق بها وسحب، واحدة من أرخص عمولة و ترو إن سلبيات: منصة التداول الرهيبة (بطيئة ومستخدم غير ودية، وعرضة للخطأ)، تماما من سعر الفائدة التمديد في السوق، وارتفاع الهامش المطلوب في 33 فوركس وخدمة العملاء غير موجودة تقريبا على الرغم من خدمة العملاء الكندية هو أفضل بكثير الآخرين التي يمكنك أن تبحث هي فريدبيرغ (أ تقسيم فكسم) و سمك إذا كنت لا مانع التداول مع وسطاء السوق صانع نموذج. ثاتس كثيرا اختيارك للكنديين إلا إذا كنت تريد أن تذهب إلى الخارج، ثم كل من السماسرة الاسترالية المتاحة لك وكذلك إلى حد كبير كل من وسطاء المملكة المتحدة باستثناء لماكس. جعل الخسائر الخاصة بك في التجريبي. كسب أرباحك يعيش. أبحث عن بعض ردود الفعل إذا كنت في نفس الموقف إلى حد ما. أنا من ألبرتا، كندا. أنا أتداول حاليا مع الفضل فكس في سيدني، أستراليا. أنا أحب كل شيء عنهم باستثناء حقيقة أنها تنظم من قبل أسيك التي لا توفر أي حماية إذا كانت الشركة تنخفض. لقد فقدت القليل من المال مع ألباري حتى هذا السؤال هو المهم بالنسبة لي كما قد يحدث مع إيفريبروكر أعتقد. أريد فتح حساب والبدء في التداول مع وسيط الثاني وإذا كان وسيطا المحمية وأنا أحب ما أرى أنني قد التبديل إليها. إم التداول مع فكسبريموس. فتح حساب التداول الخاص بي في فبراير من هذا العام معهم. في رأيي أنها توفر أكبر قدر من الحماية لأنها هي وسيط الوحيد الذي يمكنك فتح حساب التداول ومن ثم لمدة 50 سوف تفتح حساب الثقة لش في بنك باركليز كأمين على تلك الثقة. لذلك كل ما تبذلونه من حساب التداول كله بالإضافة إلى الأرباح لديها طبقة إضافية من الحماية. س. ومحاولة تنويع المقتنيات النقدية الخاصة بك بعيدا عن العملة التي الغالبية العظمى من الأصول الخاصة بك في، من خلال هذا يعني. محاولة إيداع في عملة أخرى غير كاد المحلي أو جيرانك أوسد، أقترح أود أو سغد، اخترت أود. شيء اخر. تقدم فسبريموس بطاقة الائتمان التي يمكن استخدامها في أي مكان في العالم لسحب أو شراء شيء ما. أنا مجرد التفكير في طريقة أخرى لتمرير الإيرادات كوتسرفيسكوت من تلك البلاد الخاصة، وقراءة المحلية العصابات الإبتزاز الإيرادات، التي سوف انتزاع قطع من الأرباح الخاصة بك على الرغم من. بطاقة مفيدة جدا أن يكون ويعمل بشكل جيد للغاية. يجب أن يكون لديك أي مشكلة مع دوكاسكوبي سويسرا أو التقسيم الأوروبي. حسابي الثاني هو مع فينكس فكس التي فتحت الأسبوع الماضي ولكن لم يتم تمويلها والتداول معهم لمعرفة كيف هم. ليس لديهم أي تنظيم. ولكن، من ما رأيت على مر السنين، سواء في كندا أو في الخارج. التنظيم يعني جاك القرف لجعل وسيط جدير بالثقة. لا يهمني إذا كان ينظم وتحصل على أموالك إذا وجدت طرق لتخمين لك على أساس يومي وكنت غير قادر على التجارة بشكل صحيح. بيغستيلي، وكيف تريد التداول مع أشعة الشمس دوكاسكوبي، وسوف تبقى بعيدا عن وسيط موريشيوس. مهما قلت أنا لا أثق بهم. انضمت في أغسطس 2012 الحالة: عضو 45 المشاركات أعيش في ألبرتا. أنا أتفق مع فوركسيا أن وسطاء التفاعلية هو الخيار الأفضل للكنديين. لقد تم استخدامها لسنوات مع أي قضايا. على وجه الخصوص كندا، إيداعك محمي من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي. أنت لا تحصل على هذه الحماية مع وسطاء خارج كندا. قد يكون لدى بعض البلدان الأخرى ما يعادلها، ولكن قد تواجهك صعوبات إدارية عندما يحصل الأجنبي على أموالك، أو قد لا تمتد الحماية إلى الأجانب. وقد تحسنت منصة الكثير على مر السنين وأنا أجد أي أخطاء طالما أتبع نصيحتهم لتسجيل الخروج يوميا. أجد لهم استجابة للغاية. الرجوع إلى كوتيبس الخاصة بهم للحصول على أفضل الصفحة كوت الخدمة: كوت البريد الإلكتروني: لم تعد معتمدة الاتصالات شكل البريد الإلكتروني مجانا بسبب انتشار البريد المزعج، والتصيد الاحتيالي، وأشكال أخرى من الاتصالات الاحتيالية. إذا لم يكن لديك بالفعل حساب يب، نطلب منك تقديم استفسارك باستخدام النموذج المتاح على موقعنا على الانترنت: interactivebrokersengeneralcontactnewContactcontact. php. quot أنها نوصي بالاتصال بهم عن طريق الهاتف أو الدردشة لأسئلة تطبيق حساب جديد. bigsteely101 يجعل نقطة جيدة حول مزايا التنظيم. معظم وسطاء الفوركس، حتى تلك المنظمة، وكسر القواعد. وسطاء التفاعلية ليست استثناء، ولكن عموما ليس للقضايا التي تهم تاجر التجزئة. أواندا هو الأفضل في هذا الصدد، ولكن هذا أمر سيئ للغاية أنها لا تفتح حسابات مع الألبان. حصلت على حسابي معهم منذ سنوات عندما عشت في نوفا سكوتيا. وهناك تطور جديد مثير للاهتمام للوسطاء التفاعليين هو أنهم قد بدأت للتو فتح حسابات رسب. لست متأكدا مما إذا كان يمكنك تداول الفوركس داخلها، ولكن يسمح لك لتحمل أرصدة أوسد، مما يعني تداول العملات الأجنبية، على الأقل ل أوسكاد. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كانت أرباحك من العملات الأجنبية يمكن أن تخضع للضريبة المحمية، ولكن أنا لم يفحص في ذلك حتى الآن. الانضمام الى يوليو 2010 الحالة: عضو 82 المشاركات شكرا لك إيان. حسنا، سأحاول منهم مرة أخرى - النموذج الذي ربطت هنا هو واحد أنا شغلها، الآن، ربما 2 أيام العودة. لا يزال شيء منهم. رأيت شيئا عن رسب أيضا، وأوافق على أنه إذا كان هو التطور الجديد مما يحصل حقا مثيرة للاهتمام. سوف البحوث أكثر. أيضا، حتى الآن كل ما قاله دوكاس يبدو جيدا. وقالوا ان الاجانب ما زالوا يتمتعون بحماية 100 الف من قبل الحكومة السويسرية. وسوف ننظر في تفاصيل لكلا، يب ودوكاس. وأوافق أيضا على أن ما يدعون جميعا قد لا يكون صحيحا عندما تأتي المتاعب الحقيقية، وننظر كيف تتطور قصة ألباري. هناك دائما طباعة صغيرة في مكان لم نكن نرى ذلك مما يؤدي الأشياء التي لم نتوقع أن تكون هناك. عندما تقول أنك تستخدمها لسنوات، هل سحب بعض المال لائق، ويقول 4-5 الأصفار كيف تعاملوا مع الأخطاء، وسوء الخ الخ انضم إلى أغسطس 2012 الحالة: عضو 45 المشاركات من ما أفهم، دوكاسكوبي هو وسيط لائق، ينتشر على بعض أزواج من الصعب الفوز. أنا لست متأكدا إذا كان هذا لا يزال يعمل، ولكن كنت تستخدم لتكون قادرة على الحصول على خصومات كبيرة على اللجان دوكاسكوبي إذا قمت بالتسجيل من خلال واحدة من مواقع النقد الاجنبى مرة أخرى. قد يكون من المفيد البحث أن على جوجل. وسطاء التفاعلية لا يوجد لديه مثل هذا، مجرد الحوافز العميل الإحالة للعملاء الحاليين. لقد سحبت 5 مبالغ الرقم من وسطاء التفاعلية مع أي قضايا، كما هو واحد من أصدقائي. انضم إلى يوليو 2010 الحالة: عضو 82 المشاركات حسنا، أنا فقط أرسلت يب طلب آخر مع بعض الأسئلة. دعنا نرى. عطلة نهاية الأسبوع طويلة قادمة على الرغم من أنني لست متأكدا أين هم وإذا كان ينطبق عليهم. إذا قمت بالتسجيل معهم سوف تستخدم لك كمرجع لذلك سوف تحصل على القهوة مجانا من لهم أو ما تقدمه. لماذا لا سوف بيإم لك إذا حدث ذلك. وفي الوقت نفسه تلقى إجابة من سمك أوصت بها فوريكسيا. الجواب هو إذا كنت من ألبرتا عليك أن تكون مستثمرا معتمدا وأنا لست كذلك. لذلك، لا سمك بالنسبة لي. أيضا تحدثت فقط مع فريدبيرغ من فوركسيا مرة أخرى. نفس الجواب - يجب أن أكون مستثمرا معتمدا. هل تغير شيء ما أو كنت لا تعرف ذلك، فوريكسيا انضمت يونيو 2010 الحالة: عضو 3،604 المشاركات تطور جديد مثير للاهتمام للوسطاء التفاعلية هو أنهم قد بدأت للتو فتح حسابات رسب. لست متأكدا مما إذا كان يمكنك تداول الفوركس داخلها، ولكن يسمح لك لتحمل أرصدة أوسد، مما يعني تداول العملات الأجنبية، على الأقل ل أوسكاد. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كانت أرباحك من العملات الأجنبية يمكن أن تخضع للضريبة المحمية، ولكن أنا لم يفحص في ذلك حتى الآن. هذا هو التطور الجيد ولكن هناك قيود. 1) لا يمكنك سحب هب منه و 2) أنها لا تقبل التحويلات من أي نوع من نقدية أخرى أو حسابات الهامش من أي من البكالوريا الدولية أو في أي مكان آخر. وليس فقط أن لديهم تفسا الآن أيضا. interactivebrokers. caenindex. phpf11792 ولكن أنا لا أعتقد أنك يمكن أن تفعل تداول العملات الأجنبية في رسب كما أنها ليست استثمارا مؤهلا ل رسب. يمكنك فقط عقد الاستثمارات التي يسمح في رسب الذي هو الاشياء المعتادة والنقدية والأسهم والصناديق المشتركة والسندات وغيرها شكرا ل اسمحوا لنا أن نعرف إيان. جعل الخسائر الخاصة بك في التجريبي. كسب أرباحك يعيش. حسنا، أنا فقط أرسلت يب طلب آخر مع عدد قليل من الأسئلة. دعنا نرى. عطلة نهاية الأسبوع طويلة قادمة على الرغم من أنني لست متأكدا أين هم وإذا كان ينطبق عليهم. إذا قمت بالتسجيل معهم سوف تستخدم لك كمرجع لذلك سوف تحصل على القهوة مجانا من لهم أو ما تقدمه. لماذا لا سوف بيإم لك إذا حدث ذلك. وفي الوقت نفسه تلقى إجابة من سمك أوصت بها فوريكسيا. الجواب هو إذا كنت من ألبرتا عليك أن تكون مستثمرا معتمدا وأنا لست كذلك. لذلك، لا سمك بالنسبة لي. أيضا تحدثت فقط مع فريدبيرغ من فوركسيا مرة أخرى. الإجابة نفسها. أنا دونو عن ألبرتا ولكن المستثمر المعتمد عادة يعني فقط لديك ل 1) تكون محملة مثل عدة مئات من كس الأصول (مما يجعلك تتساءل عما إذا كان لدينا حقا أن الكثير من الأصول، لماذا نحن نريد للاستثمار مع وسطاء مثل سمك لا جريمة ولكن هناك سماسرة أفضل من سمك عندما يكون لديك الكثير من الأصول أو حتى أقل من تلك لول) 2) طن من سنوات من الخبرة عادة ما لا يقل عن 5 سنوات من تشهد التداول في الاستثمار الذي تريد التجارة مع الوسيط (الذي نحن جميعا (3) مؤسسة مالية مثل بنك أو 4) مرخص مرخص أندور مرتبط بالاستثمار والتي يمكن أن تكون أي تسمية أو شهادة أو ترخيص، ترخيص صندوق الاستثمار المشترك، سلطة الائتلاف المؤقتة، سيم، سفب، سلسلة 7. قد تختلف التفاصيل ولكن هذا هو إلى حد كبير الفكرة العامة. من بين كل 10 محافظات، أجد ألبرتا وكولومبيا البريطانية لديها اللوائح المالية الأكثر صرامة ضد المستثمرين التي هي مهينة تقريبا للمستثمرين معاملة أساسا المستثمرين كما لو كنا غبياء. وهذا غير عادل على الإطلاق بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في هاتين المقاطعتين. حظا سعيدا وسعيد عيد الفصح الجميع جعل الخسائر الخاصة بك في التجريبي. كسب أرباحك يعيش.

No comments:

Post a Comment